تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ذكريات جزيرة النخيل: دورة عبر الإنترنت عن الرسم باستخدام الألوان المائية

ذكريات جزيرة النخيل: دورة عبر الإنترنت عن الرسم باستخدام الألوان المائية

جزيرة النخيل هي نقطة البداية لمغامرة الإبداع بالألوان المائية.

في هذه الدورة سيقوم المشاركون برسم لوحة فنية بالألوان المائية، تكون مستوحاة من المناظر الطبيعية الجميلة لجزيرة النخيل في قطر، وسيتعلمون أساسيات الرسم بالألوان المائية، مثل اختيار الأوراق والألوان المناسبة للرسم، وكيفية استخدام فرشاة واحدة بطريقة صحيحة لأغراض فنية مختلفة، وتصميم المذكرات اليومية. في نهاية الورشة سيتم تصميم بطاقات ورسم لوحات صغيرة تعكس المهارات التي تم ا

سيتم تزويد كل مشارك بمجموعة من المواد والأدوات الفنية اللازمة للدورة قبل انطلاقها. تبدأ الدورة بتاريخ 6 يوليو ، وتستمر لمدة سبعة أسابيع

للاستفسار programsnmoq@qm.org.qa

نبذة عن الفنان

د آ كلات فنانة تشكيلية أمريكية من سان فرانسيسكو،تعمل على دمج الأساليب والمواد التقليدية في لوحاتها لتعكس جماليات وتطور المجتمع العالمي. دمج العناصر الإسلامية التقليدية في لوحاتها المعاصرة يعبرعن نظرة فريدة بالإزدواجية.

تؤمن الفنانة بأن حيوية اللون، الإستخدام المتقن والرقيق لأوراق الذهب والعناصر الهندسية التفصيلية تنتج توازنا فريداً في عملها الذي يسعى إلى جذب المشاهد.

كلات حاصلة على دبلوم من "The Princes School of Traditional Art" في لندن. يمكن العثور على أعمالها الفنية في مجموعات خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أوروبا وفي الشرق الأوسط.

إنستجرام: @artamnah